أبرزهم رزق و الشحات وأبو الحسن.. «فنانين ومشاهير في ساحات المحاكم»

رزق و الشحات وابو الحسن
رزق و الشحات وابو الحسن

تصدرت قضايا لبعض الفنانين والمشاهير ساحات القضاء والمحاكم في الأونة الأخيرة وكان من أبرز هذه القضايا، قضية دهس نجل «الفنان احمد رزق» لعامل دليفري.

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قررت إخلاء سبيل عمرأحمد رزق نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالسير عكس الاتجاه بدراجته البخارية، وتسببه في حادث تصادم مع دراجة بخارية أخرى كان يقودها عامل توصيل بمدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا| الطب الشرعي: إيجابية نتيجة تحليل المخدرات لمطرب المهرجانات عصام صاصا

كان نجل «الفنان أحمد رزق» وصديقه وشاب آخر قد أصيبوا في حادث تصادم اسكوتر وموتوسيكل بمدينة 6 أكتوبر، ونُقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقضية دهس الفنان «عباس ابو الحسن» لسيدتين بمنطقة الشيخ زايد تسبب في اصابة سيدة ووفاة الاخري بعد محاولات فاشلة لاسعافها

وكانت  النيابة العامة بالجيزة، قررت إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته.

وأكد الفنان «عباس أبو الحسن» عقب دهسه لسيدتين بأحد طرق مدينة الشيخ زايد، أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، ولكنه فوجئ بهما خلال عبورهما الطريق السريع الذي كان يسلكه نحو ميدان لبنان قادمًا من طريق المحور المركزي، وشرح "أبو الحسن"، في أقواله أنه عقب وقوع الحادث لم يحاول الهرب، وأنه نزل من السيارة وحاول إنقاذ ومساعدة السيدتين، وطلب الإسعاف لهما.

وشاهدنا امس محاكمة «حسين الشحات» لاعب النادي الأهلي بسبب صفعه للاعب نادي بيراميدز«محمد الشيبي» اثناء مبارة جمعت الفرقين بالدوي المصري

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قضت برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس ، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على نجم النادي الأهلي  اللاعب "حسين الشحات"، وحرمانه من عضوية أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، وذلك لاتهامه بالتعدي على اللاعب المغربي «محمد الشيبي» لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وجاء في تحريات المباحث، أنه في 23 يوليو الماضي في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، اعتدى حسين الشحات على اللاعب محمد الشيبى وسبه بالأم أمام ملايين المشاهدين.

واتهم «الشيبي» اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلى بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة

وشاهدنا محاكمة مطرب المهرجانات «عصام صاصا» لدهسه عامل اعلي دائري الطالبية 

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قررت إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمحكمة الجنايات، في واقعة دهسه أحد المواطنين اعلي دائري الطالبية وتسببه في وفاته.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن "صاصا" كان يقود السيارة بسرعة ما بين 70 لـ 80 كم/س وأنه جار الوقوف من الإدارة العامة للمرور على سرعة الطريق المقررة ومراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على سرعة السيارة.